-->
كتاب قوة اليُـتم - لمنال مراد

اعلان 780-90

كتاب قوة اليُـتم - لمنال مراد

 



هذهِ أولِ تجربةٍ لي في عالم الكِتابة، لم أكُن في يومٍ ما كاتبة، كُنتُ دائمًا ما أبحثُ عن رسالتي في الحياة، فمررتُ بتجربة فقد الأب ومن حينها توالت تجاربِ الفقدِ سواء بالموتِ أو بالخزيانِ مما جعلني أخافُ من التعلق؛ مررت بأيامٍ كنتُ وحيدة فيها، وعندما اشتدت محنتي وكربي جعل ﷲ لي مخرجًا في دراسة متميزة، فرُزقت بكلية العلوم التي زادت من قُربي وتعلقي بـﷲ فقد رأيتُ ﷲ في كل شيءٍ بداية من الحجرات الصغيرة في مبيض الزهرة مرورًا بالحبوبِ والثمارِ ووصولًا للأشجارِ العملاقة ومخاريط الصنوبر الرائعةِ.

 وعلم الفيروسات، هذا المخلوق المحير الذي لا تعلم إذا كان مُصنف ضمن الأحياءِ أم الأمواتِ فكنت أدرسُ علمَ النبات وعلم الكائناتِ الدقيقة مما جعل سنواتِ الدراسة في الجامعة هي الأقربُ إلى قلبي رُغم علمي بتضاؤل فرصِ البحثِ العلمي في بلدي ولكن يكفيني جمال وروعةِ الحياة مع مخلوقات ﷲ والتعلمِ منها. 

وبعد التخرج إذا بطريقٍ آخر في مسيرة حياتي؛ فتعلمتُ فنون التسويق، ومهارات البيعِ ثم بعد ذلك رزقت بعلومِ التنمية البشرية وهُنا نقطة تحولٍ آخرى؛ حيث ساهمت في تغير بعضٍ من الأفكار والمعتقداتِ المعرقلةِ لي في الحياة، فاستطعت من خلالها مساعدة الكثير من الأشخاصِ بفضلِ ﷲ. 

 اشارككم اليوم قصةُ طفلةٍ صغيرة، أحدثكم بلسانِ حالي في الصغر وكيف عانيت بعد وفاةِ والدي؛ اتحدث عني وكيف كنتُ أرى الأمور من قبلِ وكيف تغيرت نظرتِ للحياة الآن، اخبركم من وجه نظري عن سر الخير الكامن في الشر ، ولماذا أرى الاَن أن اليُتم قوة وليس ضعف كما يظنُ الكثير من الناس، فما هي هذه القوة الخفية التي تجعلك ترضى عن مصيرك الذي طالما سبب لك آلآمً وأوجاع؟ فسردت قصتي لأبين كيف يكون ﷲ معنا ومحيط بنا من كل اتجاه ويشملنا بلطفه وكرمه طوال الوقت، هُنا حاولتُ جاهدتًا أن أُنيرَ لك بعض البصائرِ لعلك ترى النور الذي يملئ حياتك مهما كان بها من تحدياتٍ.

وضعت صورتي على الغلاف؛ لأني سأسرد بعض مشاهد من حياتي فأحببت أن تتعرف عليَّ شكلًا وموضوعًا ولترى في القصة والصورة كم التشابهِ بيننا في الشكل أو في تفاصيل الحياة التي تحيط بنا.

والأن فأنا أُمدَّ إليك يدي الصغيرة لأساعدك على النهوض، فهل تقبلها ؟ فكم أرسل لنا ﷲ من لطائفٍ من رحمتهِ، لذا فلنكن رحمات لبعض وأنا على يقين أنك تستحق هذا؛ لأن لك قلبًا يدعوا ﷲ دائمًا بالصبر.

كان كتابي هذا أيضًا بمثابة رسائلِ شكرٍ أولها للهِ على جميلِ صُنعه وروعة تدابيره والشكر إلى كُل من سَاندني ووقف بجواري في رحلتي، وفي ضعفي، وإلى كلِ من لم تسمح لي الفرصة لشكرهِ واعطائه التقدير الواجب، والشكر كل الشكر لمن خزلني؛ لأني بدونهِ لم تكن تكتمل قصةَ حياتي ومراحل نموي؛ فالجميع قد ساهم في دفعي للأمام، فمن خزلني قد علمني درسًا وزادني قوةً وانا اليوم أشكرهُ عليها.



سعر الكتاب 60 جنيهًا مصريًا.      (قبل الخصم)

سعر الكتاب بعد الخصم 50  جنيهًا مصريًا.    (بعد الخصم)






logo
صفقات إحدى دور النشر التي تهتم بنشر الكتب الأدبية، وتركز على جميع ألوان الكتابة في مجالاتها المتعددة
  • فيسبوك
  • تويتر
  • يوتيوب
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "كتاب قوة اليُـتم - لمنال مراد "

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع 1

    اعلان وسط المواضيع 2

    اعلان اسفل المواضيع